ادارة متجرك

 ما هي تكلفة انشاء متجر علي ايزي اوردرز ولماذا تقوم بشحن رصيدك؟

انشاء متجر الكتروني مجاني مدي الحياة

ما هي تكلفة انشاء المتجر؟

بكل اختصار يمكننا قول أن تكلفة انشاء متجر علي ايزي اوردرز هي صفر!، فلا توجد رسوم شهرية او اشتراك شهري او اي اشتراكات تدفعها في المنصة غير عمولة علي كل اوردر 2 سنت

ما هي العمولة علي الاوردر وكيف يتم حسابها؟

عمولة الاوردر علي منصة ايزي اوردرز فقط 2 سنت (نصف جنيها تقريبا ).

هذا يشمل كل الدول او كل العملات فاذا كنت تبيع بالريال او الدينار او دولار فالعمولة ثابته.

الرصيد الخاص بك في المنصة ليس له تاريخ انتهاء، بمعني أن لو لديك 5 دولار فستنفذ عندما تقوم بتحقيق 250اوردر او طلبية بغض النظر عن المدة سواء في يوم او شهر او سنة.

بعد انتهاء رصيدك لن يتم ايقاف المتجر و سيعمل بشكل طبيعي ولكنك لن تستطيع مشاهدة الطلبات حتي يتم الشحن ودفع الرصيد المعلق( المديونيه) ولكن اثناء ذلك سيظل المتجر يعمل ويستقبل طلبات وزيارات بشكل طبيعي.

لا توجد رسوم شهرية للتفعيل.

فبالتالي نستطيع فهم نقطة جوهرية في سياسة التسعير لدينا وهي أن ارباحنا و أرباحك مترابطين بشكل طردي قوي فعندما لا تحقق ارباح او مبيعات لا نحقق نحن ارباح، وعندما تزداد ارباحك ومبيعاتك تزداد ارباحنا فلذلك نفعل كل ما بوسعنا لزيادة نسبة التحويلات والشراء في موقعك بتوفير بيئة سهلة وبسيطة ومشجعة لعميلك للشراء وتوفير ادوات تسهل عملية الشراء وتوفير مقالات ومقاطع شرح لزيادة فعالية اعلاناتك، لأنه أصبحت زيادة مبيعاتك المؤشر الغير مباشر لزيادة الأرباح ونسعي دائما للتعاون المستمر بيننا لتحقيق المنافع المشتركة وتكوين أسرة واحدة مع التجار والمسوقين.

لماذا تشحن محفظتك؟

تقوم بشحن محفظتك لكي يتم خصم العمولة 2 سنت لكل اوردر كما تم التوضيح في الفقرة السابقة.

هل الرصيد له صلاحية؟

الرصيد الخاص بك في المنصة ليس له تاريخ انتهاء، بمعني أن لو لديك 5 دولار فستنفذ عندما تقوم بتحقيق 250 اوردر او طلبية بغض النظر عن المدة سواء في يوم او شهر او سنة.

ما هي باقات الشحن والفرق بينهما؟

لا يوجد فرق كبير في باقات الشحن غير ان الباقات الاعلي تعطيك عدد اوردرات اكثر لكي تكون تكلفة الاوردر في النهاية 2 سنت

هل توجد باقة شهرية للمتاجر التي تحقق عدد كبير من الاوردرات شهريأ ؟

نعم يوجد اشتراك شهري بسعر 50 $ دولار لعدد اوردرات غير محدود شهريا

اذا كنت تحقق عدد كبير من الاوردرات شهريا و لا تريد المحاسبه ب 2سنت لكل اوردر يمكنك الاشتراك في الخطه ال VIP و التمتع بالمزايا التي تقدمها

انشاء متجر الكتروني مجاني مدي الحياة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى